الاثنين، 9 أغسطس 2010

امرأة استثنائية


امرأة استثنائية



ككل المعاني الغيبية



كنت بحياتك استثنائية



مجرد دمية



أُمرر الدقائق الطوال عليك



محظية



من محظيات العهود الماضية



تفرغ في شحناتٍ استثنائية



مجرد شحناتٍ عنترية



محظية



ليس لي من أمري شيئا



يهرب الليل



فأكونُ نسياً منسيا









مُجردَ دُمية



لعبة استثنائية



تمرح بها



تهدهدها



تداعبها إن تطلب الأمر شيئا



كسيجارٍ بين يديك



تحرقه ُ ولا تدركُ عنه شيئا



مجرد دمية



ساويتني ببضعِ ِدُخانٍ



لا يغنى أو يفيد شيئا



ألقيتني كغبارِ سيجارك





ولم تنتفض يدك رويداً



أنا لستُ امرأة فوضوية



ولا امرأة اعتيادية



ولا محظية أو دمية



أنا في الحب قدرية واستثنائية



أنا في الحبِ امرأةٍ غير اعتيادية



فلا تبهرك الأنوار الليلية



وانظر بعشقٍ ٍلعينيي



واسرقني مني لتذوق طعم الشهد بيديّ



واحفر على جدار القلب أسطورتي العُمرية



وتباً تباً



لمن لم يدركَ مني في الحب شيئا





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق