الخميس، 6 يناير 2011

جنون

جنون



ينعتني البعض بالجنون واستمتع أنا بهذا الوصف

 وقد عشتُ معك كل لحظات الجنون ..
 ألقيت العالم خلفي وانطلقتُ معك أتجول في كل الأماكن التي حلمتُ بها

سافرت وسافرت مدناً لا حصر لها .

عبرت آلاف المسافات لتحتويني ذراعيك دونما خوفٍ أو خجل

حلمت معك بالجنة الموصوفة علي الأرض, لونت كل أحلامي بلون الحب

مشيت معك في حدائق يكسوها الجمال بكل مكان... ويغطيها الحب بالدفء

احتضنتني يديك فمشينا يحتوينا صمتٌ هو

أروع من الكلام تبادلت أيدينا نوعاً آخر من الكلام لم يعرفه البشر

دار بينهما حوار الحب الذي لم يسمعه غيرنا ,
وأنا احتضن _عينيك العميقتين المليئتين بحنان يفيض ليغطي العالم _بعينيي

استرق السمع حتى اجمع كل أنفاسك بداخلي ’
, أتمنى أن أكون أنا تلك الميدالية التي تسكن يديك
 وتداعبها بين الحين والحين .

اشباحٌ هم البشر حولنا..مجرد أشباح يتحركون
في البعد منا يهمهمون ببعض كلماتٍ تأتِ دوناً عنا إلينا ...
 لكننا لا نفهمها بل و لا نريد أن نفهمها

خِدْرٌ

خدرٌ يملئ إحساسي ...لا اعلم لمَ ينظر إليّ َ الجميع تلك النظرة الشفِقة

ولمَ اقرأ في عيونهم ذاك الاندهاش كلما مشيت

لا يرونك ....نعم هم لا يرونك ... يظنونني مجنونةً أُحادث شبح َ إنسان ٍ لا مرئي

نعم أنا مجنونة ,وأتمني أن أظل مجنونة إلي الأبد كي أظل معك

ولا يحتويني برد هذا العالم اللعين وأنا ابحث عنك فيمن حولي ولا أجدك

ولا أريد سوي أن أمارس طقوسي في الجنون لأكون معك

فهل يضايقك أن أشاركك الحلم ولو بخيالي؟؟؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق