الخميس، 6 يناير 2011

ارتباك

ارتباك

اجتاح كل ذاتي القلقة من رهبة اللقاء

هزّ كل كياني المذبذب الحائر

اهتزت قدمي ترجوني الهروب منك

رفعت عيني والشوق واللهفة تتضارب داخلي

رجوتني الحديث

هربتَ مني من عيني

فزعتُ صمتك .

صدّك لعيني

هروبك منها

فزعت

وكأن العالم فرَّ من يدي

طالبتني الكلام

وقد كان غضبك اكبر

وصمتك الماضي لاشهرٍ اكثر

وطال صمتي

وانا احاول ان اغزو عينيك

ان اجد الحب الذي كنت ُ أري

الودَّ الذي عرفت

جدار من الصمت احتوانا

وطال وطالت بداخلي الحرب

وبعد صراعٍ طويلٍ مع نفسي

قلت

اريد ان امضي

اندهشت

تجهمت

ارتجفتُ لكن لقراري صممت

وهربت

وظللت ف البعد انظرك تسقط ف بحور البشر

وظللت ارمقك تغيب وسط القدر

فــــــــــــــــ تراجعت وتراجعت

لكنك كنت قد اختفيت

وانا بالنهاية مضيت

يغلفني الارتباك والصمت



هناك تعليق واحد:

  1. الله الله
    الله عليك موناليزا
    مبدعة

    تحية خاصة جدا

    ردحذف