الأحد، 16 يناير 2011

صباحك وردي

صباحك وردي


وسط طوفانٍ من البشر يحتويني منذ الصباح حتى المساء



أجري وسط الجميع اصرخ أنادي بعضاً من آمالي وأحلامي ابحث عنك طيلة يومي قد تكون أنت مكافئتي عن تعبي الطويل وقد تكون عينيك جائزتي الكبرى التي ما فاز بها سواي

أتلعثم وأنا اخطأ باسمك مع كل البشر بل وأتلعثم وأنا أشاهدك حتى بطل كل مسلسلات وأفلام التلفاز حين اجلس لأهرب من عقلي فيه

أجدك َ أحمد زكى في ...سواق الهانم.. واجدك أحمد مظهر في.. رُدَ قلبي ..واجدك شمشون وعنترة...... بل أجدك ...صلاح الدين المنتصر في حطين

ابتسم لأني نعمت بمكافأةٍ لم ينلها غيري ,
لأني نعمت ببسمةٍ من عينيك صوبتها مباشرةً نحوى ,
وكل ما يرضيني في هذا الوجود هو نظرة عينيك ..
 تلقيني في بحورٍ من السعادة ولو كانت فقط في خيالي

أتحرك رويداً فأتذكر أنني ما زلت هنا بين كل هؤلاء البشر ما زلت أنا علي ما كنت عليه وسط الصخب والجنون .ووسط الطوفان الذي تتضارب أطرافه من حولي جيئة وذهاباً

غريبٌ هو أمر هؤلاء البشر ,
ليتهم يتعلمون من قلبي الحب بل
وليتهم يحبوك كما أحببتك بل وليتهم

فقط يتركونني أسعد بحبك فهو فقط ما يرضيني

انفض عني كسل اليوم أقوم لأبدأ من بداية الصباح اليوم انظر في الفراغ حولي لأقول لك

صباحك وردي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق